top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg

عقارات للبيع في اسنيورت

منطقة اسنيورت في اسطنبول، حيث تحتوي على العديد من المحلات الإدارية والسكنية والصناعية، بالإضافة إلى الجامعات والمدارس والمشافي الحكومية والخاصة. وتحدها بحيرة بيوك شكمجة ومناطق أخرى مثل باشاك شهير وأفجلار وبيليك دوزو.

الخيارات المتوفرة في طيف العقارية

مساكن سيليف

Esenyurt

196,000 $ -718,000 $
مساكن سيليف

مشروع اهتيران اسطنبول

Esenyurt

270.000$-396.999$
مشروع اهتيران اسطنبول العائلي
معلومات أكثر

منطقة اسنيورت

تتميز منطقة اسنيورت في الجانب الأوروبي من اسطنبول بتوفير عقارات سكنية بأسعار معقولة وبنية تحتية حديثة، مما جعلها من أسرع المناطق نموًا في اسطنبول في السنوات الأخيرة. يعد قربها من مطار إسطنبول الجديد من مزايا الاستثمار في العقارات في المنطقة. تضم المنطقة مزيجًا من المباني السكنية والتجارية، وتجذب المستثمرين المحليين والدوليين بسبب توافر العقارات الجديدة والمرافق الحديثة. يعتبر الاستثمار في العقارات في اسنيورت خيارًا جذابًا للأشخاص الذين يبحثون عن الاستثمار في السوق العقاري في اسطنبول، ويتوقع أن يشهد سوق العقارات في المنطقة زيادة في القيمة مع استمرار نمو البنية التحتية للنقل والطلب على العقارات في اسطنبول

اين تقع منطقة اسنيورت

تقع منطقة إسنيورت في الشطر الأوروبي من مدينة اسطنبول، ويحدُّها من الجنوب طريق E-5 السريع، ومن وراءه منطقة أفجلار و منطقة بيليكدوزو، وتطلُّ من جانبها الشرقي على بحيرة كوتشوك تشكمجة التي تشكل بوّابة مشروع قناة اسطنبول الجديدة، ومن جهة الغرب على بحيرة بيوك تشكمجة.

تبعد إسنيورت حوالي 45 كيلو متراً عن مطار إسطنبول الجديد، و3 كيلو مترات تقريباً عن شاطئ بحر مرمرة، وتتمتع بموقع ومحيط مهم، وشبكة مواصلات جيدة.

مميزات السكن في منطقة اسنيورت اسطنبول

إسنيورت أصبحت منطقة حيوية جداً في السنوات الأخيرة، بفضل موقعها المقبول وأسعار عقاراتها المنافسة والإيجارات المنخفضة، إلى جانب خدماتها البلدية الجيدة ومرافقها الخدمية الوفيرة، وشبكة الطرق الحيوية والسريعة التي تخدِّمها، وتوفر أسواقاً شعبية رخيصة وعدداً من المولات التجارية المهمة.

المواصلات في منطقة اسنيورت اسطنبول

يعدُّ الطريقان السريعان E-5 وE-80 عصبا الحياة لمدينة إسطنبول، ويمرّان في طرفَي إسنيورت الشمالي والجنوبي، وهما من أهم الطرق المؤدية إليها. في طريق E-5 يعبر المتروبوس/ المترو باص الذي يوفر لمنطقة إسنيورت وسيلة مواصلات من أهم وسائل المواصلات وأسرعها في المدينة، والذي يتيح ربط المنطقة بالمناطق الأخرى وإسطنبول الآسيوية بسرعة وسلاسة. وتمتاز المنطقة بقربها من الطريق D100 والطريق TEM البريَّين، والطرق المرتبطة بهما، وهو ما ييسر الوصول إليها من كافة أنحاء المدينة.

ميزات شراء عقار في منقطة اسطنبول

-وجود العديد من المجمعات الحديثة فيها.

-أسعار عقاراتها المقبول نسبياً.

-قربها من باشاك شهير التي تعد من أهم وأنشط المناطق العقارية.

-موقعها الملاصق لطريق E5 وE80 السريعين، وهو ما يوفر صلة ربط قوية بمركز المدينة والمناطق الأخرى

الأهمية الاستثمارية لمنطقة اسنيورت 

تشهد منطقة اسنيورت في اسطنبول نهضة عمرانية كبيرة، حيث تقوم العديد من الشركات الكبرى في مجال الإنشاءات بإقامة مشاريع مميزة بمواصفات رائعة. تُصنف هذه المشاريع كاستثمارات ممتازة لأنها من المتوقع أن تشهد ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار بعد افتتاح محطات مترو الأنفاق التي يتم العمل عليها حاليًا.

المشافي المتواجدة في اسنيورت

- المشافي الحكومية:

Esenyurt Necmi Kadıoğlu Devlet Hastanesi- İstinye Üniversite Hastanesi

- المشافي الخاصة:

Doğa Hospital

الخدمات المتواجدة في منطقة اسنيورت

إسنيورت هي منطقة في اسطنبول تحتل المرتبة السادسة من حيث الكثافة السكانية، وتمتاز بتنوع سكاني يضم الأتراك ذوي الطبقات المتوسطة والغنية، بالإضافة إلى جاليات عربية وأجنبية. كما تضم المنطقة عدداً من المدارس القوية والجامعات، وتعتبر مكاناً مناسباً للتسوق بوجود عدد من المولات الشهيرة. ويمتاز العقار في إسنيورت بالحداثة والتنوع في الخدمات حسب سعر العقار وموقعه.

ميدان اسنيورت

ميدان اسنيورت أحد أكثر المناطق ازدحامًا في إسنيورت، يحتوي على الأسواق والمطاعم والجامع الكبير ومشفى خاص وسيتم قريباً افتتاح مركز لمحطة مترو. يوجد في المنطقة العديد من مراكز التسوق، بما في ذلك مول الاسكولة ومول أكبتي ومول مرمرة بارك ومول التوريوم ومول بوهاس ومول السيتي سنتر الذي يتميز بوجود ساحة تزلج مفتوحة والعديد من المطاعم والماركات الشهيرة.

الترفيه في اسنيورت

تتميز منطقة اسنيورت في اسطنبول بتوفر العديد من مراكز التسوق والفنادق والمنتجعات التي تلبي احتياجات المسافرين، بالإضافة إلى وسائل النقل العام والطرق الرئيسية السريعة التي تربطها بأجزاء أخرى من المدينة. إنها منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من الأماكن الترفيهية ووسائل الراحة والنقل للزوار. وتشمل هذه الأماكن:

- مركز توريوم للتسوق (Torium AVM)

- متحف بيليت للشوكولاتة (Pelit Çikolata Müzesi)

- منتجع سنو بارك (Snowpark)

- حديقة شهداء اسنيورت (Esenyurt Şehitler Parkı)

ماذا تقدم طيف العقارية لعملائها

-استشارة عقارية

-جولة عقارية والاستقبال

-تقديم افضل العروض العقارية

-إداة الاملاك العقارية

-الجنسية التركية

خدمات طيف العقارية

إدارة الأملاك

إدارة الأملاك العقارية في تركيا تشمل العديد من الخدمات مثل الحفاظ على العقار، وتأجيره أو بيعه، وتحصيل الإيجارات، وتوثيق العقود والمعاملات، وتقديم الاستشارات العقارية للعملاء

التقييم العقاري

يتمثل التقييم العقاري في تحديد قيمة العقارات بشكل دقيق وفقًا للمعايير العالمية والمحلية. وتعتبر تركيا واحدة من الدول التي تمتلك خبراء متخصصين في هذا المجال

الجولات العقارية

يقدم فريقنا جولات عقارية متخصصة لعملائنا للاطلاع على العقارات المتاحة للبيع أو الإيجار. وتشمل هذه الجولات زيارة المناطق المختلفة والمشاهدة المباشرة للعقارات

الاستشارات

نحن في خدمة عملائنا لتقديم الاستشارات العقارية المتعلقة بالعقارات في تركيا. نقوم بتزويد العملاء بمعلومات شاملة عن سوق العقارات في تركيا والفرص الاستثمارية المتاحة.

طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page