top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg

شراء بطاقة اتصال في تركيا


سواء كنت سائحاً يزور تركيا أو طالباً يدرس فيها، فإن الحصول على بطاقة اتصال محلية سيكون أمراً ضرورياً للتواصل بسهولة مع أصدقائك والبقاء على اطلاع على احدث الأخبار والمعلومات المحلية تقدم شركة طيف الطلابية خدمة الحصول على بطاقة اتصال محلية لطلابها فور وصلوهن الى تركيا

نبذة عن الخدمة

بطاقة اتصال محلية

سواء كنت سائحاً يزور تركيا أو طالباً يدرس فيها، فإن الحصول على بطاقة اتصال محلية سيكون أمراً ضرورياً للتواصل بسهولة مع أصدقائك والبقاء على اطلاع على أحدث الأخبار والمعلومات المحلية. تقدم لك شركة طيف كل ما تحتاج لمعرفته حول شراء بطاقة SIM محلية في تركيا.

تتوفر ثلاث شركات لخدمات الهاتف المحمول في تركيا وهي:

1- Vodafone

شركة فودافون في تركيا، وهي ثاني أكبر شركة اتصالات في البلاد بعد شركة Turkcell، تتنافس بشدة معها في سوق الاتصالات الدولية. تسعى فودافون جاهدة لجذب العملاء وكسب رضاهم من خلال تقديم خدمات مغرية.

تتميز هذه الشركة بالعديد من المزايا التي تجعلها جاذبة لأولئك الذين يرغبون في شراء شريحة SIM في تركيا. أحد أهم هذه المزايا هو سرعة الإنترنت العالية بتكلفة معقولة لباقات الإنترنت.

إذا كنت قد سافرت إلى تركيا للسياحة وكان استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول أمرًا مهمًا بالنسبة لك، فإن فودافون ستكون الخيار الأمثل لك. فهي تتمتع بسرعة عالية للإنترنت وتوفر تغطية شبكة جيدة حتى في المناطق النائية، مما يميزها عن منافسيها.

تتوفر بطاقة Vodafone SIM الخاصة بالعطلات لمدة 120 يومًا، وتعد مثالية للسياح والمسافرين الأجانب. تُقدم هذه البطاقة خدماتها بأسعار معقولة.

يتم توجيه بطاقة SIM العطلات بشكل حصري للسياح الأجانب، ولا يُسمح للسكان المحليين بشراء هذا النوع من البطاقات.

من الجوانب الإيجابية الأخرى في شركة Vodafone للاتصالات، فإنها تقدم خدماتها باللغة الإنكليزية أيضًا. لذا، إذا لم تجيد اللغة التركية بطلاقة، يُمكنك الحصول على المشورة من موظفي الشركة الذين يجيدون اللغة الإنجليزية في كثير من الأحيان.

فيما يتعلق برسوم بطاقات SIM لشركة Vodafone، سيتم خصم مبلغ صغير تلقائيًا من رصيد بطاقتك كرسوم اشتراك لهذه البطاقة SIM.

2- Türk Telekom

شركة Turk Telekom في تركيا، تحتل المركز الثالث بعد شركتي Turkcell وVodafone. تشتهر هذه الشركة بتقديم خدمات الهاتف المحمول بأسعار منخفضة في تركيا.

تغطي Turk Telekom مناطق واسعة وتقدم مجموعة متنوعة من خدمات الاتصالات للتنافس مع الشركات الأخرى.

تتميز بطاقات SIM لشركة Turk Telekom بسرعة إنترنت عالية، وتدعم أيضًا شبكات 2G و 3G و 4G / LTE.

توجد متاجر ووكالات رسمية لشركة Turk Telekom في مختلف المدن في تركيا.

من العيوب المعروفة لهذه الشركة أنها لا تقدم قائمة دقيقة بخدماتها للعملاء. لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات دقيقة حول خدمات Turk Telekom، فإن التواصل المباشر مع موظفي الشركة وطرح الأسئلة يعتبر الحل الأمثل.


3- Turkcell

تعتبر Turkcell أكبر شركة لخدمات الاتصالات المحمولة في تركيا، وتُفضلها العديد من المسافرين الذين يرغبون في الحصول على بطاقة SIM تركية، بسبب توفرها لأكبر تغطية في شبكة الاتصالات في البلاد.

يمكنك شراء بطاقات Turkcell SIM من وكالاتها الرسمية في المطارات والمدن المختلفة.

تقدم شركة الاتصالات هذه خدمات تُعتبر أغلى من شركات الاتصالات الأخرى في تركيا. وتوفر فروع وكلاء Turkcell شاشات تعرض أنواع بطاقات SIM وأسعارها، بحيث يمكنك اختيار البطاقة التي تناسب احتياجاتك من خلال استعراض خدمات كل نوع.

باقتناء بطاقة Turkcell SIM في تركيا، بالإضافة إلى خدمات الاتصال والرسائل، يمكنك الاستفادة من خدمة الإنترنت بتقنيات 2G و 3G و 4G و 5G.

وكما ذكرنا سابقًا، فإن تكلفة المكالمات والإنترنت والرسائل النصية لشركة الاتصالات هذه تكون أعلى قليلاً مقارنةً بالشركات الأخرى، وسيتم تطبيق رسوم رمزية على الاشتراك وضريبة الصيانة.

ومع ذلك، يقوم Turkcell بتنظيم حملات وعروض خاصة في بعض الأوقات من العام، حيث تتمتع خدماتها بأسعار استثنائية.

ومن بين الميزات المميزة لبطاقات SIM Turkcell، فإنه إذا انتهت صلاحية بطاقة SIM الخاصة بك وقمت بالاتصال بأرقام Turkcell الأخرى، ستقوم الشركة بإعلام الشخص الآخر بمكالمتك لكي يتمكن من الاتصال بك مجددًا.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وتوجد متاجر لهذه الشركات في مطارات إسطنبول (مطار إسطنبول الجديد ومطار صبيحة)، لذا لا داعي للقلق إذا وصلت إلى تركيا دون تغطية للهاتف المحمول.

لشراء بطاقة SIM محلية في تركيا، ستحتاج إلى إظهار جواز سفرك. يمكنك شراء بطاقة SIM في متاجر المشغلين الثلاثة في صالة الوصول في مطارات إسطنبول، وعلى الرغم من أن هذه الخدمة متاحة، إلا أنه يتعين عليك أن تدفع أسعاراً أعلى بكثير من الأسعار المحلية العادية في المطارات. حيث يتم تقديم حزم بطاقات SIM السياحية التي تكلف أكثر من الحزم المحلية العادية.

وحتى خارج المطارات، قد تجد أن البائعين في المتاجر لا يرغبون في بيع حزم SIM مسبقة الدفع إلا تلك التي تستهدف السياح. وقد تتعرض لدفع رسوم تسجيل عالية إذا لم تكن تجيد اللغة التركية. وستحتاج أيضاً إلى إظهار جواز سفرك للتسجيل في أي خطة ترغب في الاشتراك بها

وتقدم شركة طيف الطلابية خدمة استخراج بطاقة محلية لطلابها القادمين من خارج البلد من ضمن عدة خدمات اخرى

ميزات التسجيل من خلال شركة طيف الطلابية :

1- الحصول على استشارة تعليمية مجاناً .

2- دراسة ملفك بشكل مفصل والحصول على العروض المناسبة .

3- الحصول على قبولك الجامعي مجاناً من خلال عقودنا مع الجامعات التركية المباشرة .

4- ترجمة ملفك بشكل كامل الى اللغة التركية مجاناً .

5- حصولك على الاقامة الطلابية من خلالنا.

6-تامين سكنك الجامعي

7- الحصول على معادلة الشهادة مجانا

8- متابعة ملفك الجامعي بعد التسجيل النهائي

مقالات مهمة تساعدك في الحصول على القبول الجامعي

-التعليم المفتوح في تركيا

-امتحانات القبول في الجامعات التركية

-لغة الدراسة في الجامعات التركية

-الاوراق المطلوبة للتسجيل في الجامعات التركية

الإقامة الطلابية في تركيا

المقارنة بين الجامعات التركية

تقويم المفاصلات للجامعات الحكومية

ابحث عن سكنك الطلابي بنفسك

طيف الطلابية.jpg
طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page