top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg
2496
7
ترتيب دولي
ترتيب محلي
قبرص
مقر الجامعة
خاص
نوع الجامعة

جامعة بهشا شهير قبرص

Bau cyprus university

تأسيس جامعة 

جامعة بهشا شهير قبرص

تم إنشاء جامعة بهشة شهير في قبرص (BAU Cyprus University) عام 2017 كعضو في شبكة BAU العالمية للتعليم. تضم هذه الشبكة مؤسسات التعليم العالي ومدارس اللغات الموجودة في ثلاث قارات مختلفة: أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا. تهدف هذه الشبكة إلى توفير فرصة للطلاب للاستفادة من الموارد الأكاديمية المتساوية المستوى المتوفرة في مختلف القارات والبلدان، وتمكينهم من الحصول على تعليم عالمي يعزز رؤيتهم الدولية.

رؤية الجامعة وأهدافها

Bau cyprus university

تسعى الجامعة جاهدة لمواكبة أحدث البرامج والأساليب التعليمية التي تُقدمها أفضل الجامعات في العالم. تؤمن الجامعة بأن الأسلوب التعليمي يشكل الأساس في رفع جودة التعليم، ولذا حرصت على استقطاب قادة من الأكاديميين الخبراء في مجالاتهم، الذين يتمتعون بسمعة مميزة في الحياة الأكاديمية والمهنية.

معلومات الجامعة 

62005a1a-5b9e-45e5-a77c-60da59bb7466.jpeg

نبذة عن المستوى التعليمي للجامعة

تتمتع الجامعة بعدة مميزات تجعلها واحدة من أفضل الجامعات الخاصة في تركيا، حيث تتبنى اللغة الإنجليزية كلغة دراسية رئيسية. يحمل جميع أساتذة الجامعة الأتراك شهادات من جامعات مرموقة في أمريكا وأوروبا، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأساتذة الأجانب المؤهلين من دول أوروبا وأمريكا. تتمتع الجامعة بعلاقات شراكة واسعة مع العديد من الجامعات المعروفة في جميع أنحاء العالم.

تعتبر الجامعة من أفضل الجامعات في قبرص، حيث يفضلها الطلاب من أكثر من 45 دولة حول العالم. كما تقدم الجامعة منحًا للطلاب الأجانب بنسبة 50%، مما يسهم في جذب الطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم.

تتميز الجامعة بتقديم أفضل الممارسات التعليمية من خلال تشجيع المواطنة العالمية واحترام حقوق الآخرين، وذلك من خلال شبكة BAU Global التي تضم 5 جامعات و6 مراكز أكاديمية و10 مدارس لتعليم اللغات، ومركزًا للحاضنة، ودار نشر، وأكثر من مائة مدرسة من مدارس K-12، بالإضافة إلى مدرسة داخلية دولية.

Doing Homework

السكنات الطلابية في الجامعة

السكن الجامعي يضم مجموعة من المزايا المهمة، فهو يوفر بيئة آمنة ومأمونة للطلاب بفضل خدمة الأمن على مدار الساعة، ويتمتع بنظام دخول وخروج آمن عبر بطاقات ممغنطة. كما يوفر مطابخ مجهزة بالكامل لتحضير الوجبات، ومساحات مشتركة للدراسة والترفيه، إضافة إلى وجود مقهى مريح يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة. يتضمن السكن الجامعي نظامًا مراقبة بالكاميرات وخدمة تنظيف يومية للحفاظ على نظافة المرافق. وبالإضافة إلى كل ذلك، فإن موقع السكن الجامعي قريب من الجامعة، مما يجعل الوصول إليها سهلاً، كما يتوفر وسائل نقل خاصة بالجامعة لتسهيل التنقل للطلاب.

التخصصات المتوفرة في الجامعة

المدة
السعر
اللغة
التخصص
2
€3025
TR
علم السمعيات
2
€3025
EN
تخدير
2
€3025
TR
توثيق طبي وسكرتارية
2
€3025
TR
عدالة
2
€3025
TR
ادارة اعمال
2
€3025
EN
اسعافات اولية وطوارئ
2
€3025
EN
خدمات قمرة الطيران المدني
2
€3025
TR
تقنيات تروية دموية
2
€3025
TR
برمجة كمبيوتر
2
€3025
TR
اسعافات اولية وطوارئ
الجامعات المشابهة
طيف الطلابية.jpg
طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page