top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg
17805
11
ترتيب دولي
ترتيب محلي
قبرص
مقر الجامعة
خاص
نوع الجامعة

جامعة قبرص الصحية

Health and Social Sciences University of Cyprus

تأسيس جامعة 

جامعة قبرص الصحية

تأسست جامعة قبرص للعلوم الصحية في مدينة كوزال يورت في شمال غرب جمهورية قبرص الشمالية التركية في عام 2016. ومنذ ذلك الحين، نجحت الجامعة في تحقيق مكانة مرموقة بين الجامعات على الصعيدين المحلي والعالمي، رغم قصر فترة تأسيسها.

رؤية الجامعة وأهدافها

Health and Social Sciences University of Cyprus

تسعى جامعة قبرص للعلوم الصحية إلى الاعتراف على الصعيدين الوطني والدولي، وتفخر بطلابها وموظفيها وخريجيها المتميزين الذين يسعون دائمًا إلى التطوير والتغيير.

معلومات الجامعة 

62005a1a-5b9e-45e5-a77c-60da59bb7466.jpeg

نبذة عن المستوى التعليمي للجامعة

تتميز جامعة قبرص للعلوم الصحية والاجتماعية بمعدات ومختبرات تطبيقية حديثة في قبرص وتركيا، بالإضافة إلى كادر تعليمي متميز مكون من 84 أكاديميًا من 10 دول مختلفة. تضم الجامعة 25 مختبرًا تدريبيًا و92 جهاز محاكاة واقعية و40 جهاز عيادة أسنان، مما يمكّن الطلاب من تطبيق المفاهيم النظرية عمليًا ويمنحهم تجربة متقدمة في مجالاتهم.

تسعى الجامعة إلى تحقيق التميز على المستويين الوطني والدولي، وتقدر التغيير والتطور، وتعمل على جذب الشباب القادة والمنفتحين على التغيير لمساعدة المجتمع. تعتمد الجامعة على القيم الأخلاقية المهنية وتلتزم بالمعايير العالمية.

Doing Homework

السكنات الطلابية في الجامعة

تضم جامعة قبرص للعلوم الصحية والاجتماعية سكنًا جامعيًا حديثًا وكبيرًا تم افتتاحه في عام 2020، والذي يبعد مسافة 200 متر فقط عن الحرم الجامعي. يتيح هذا الموقع المركزي للطلاب الوصول إلى الجامعة بسهولة دون الحاجة إلى وسائل نقل. يوفر السكن جميع الخدمات الأساسية من اتصال بالإنترنت وخدمات التنظيف والأمن.

تتوفر في السكن غرف بأحجام متنوعة، مزودة بمكاتب دراسية ورفوف للكتب، بالإضافة إلى غرف دراسة عامة ومكتبة صغيرة. يُوفر السكن بيئة مثالية للطلاب للتركيز على دراستهم وتحقيق أقصى استفادة من تجربتهم الجامعية.

التخصصات المتوفرة في الجامعة

المدة
السعر
اللغة
التخصص
الجامعات المشابهة
طيف الطلابية.jpg
طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page