top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg
1555
36
ترتيب دولي
ترتيب محلي
اسطنبول
مقر الجامعة
خاص
نوع الجامعة

جامعة اوزيجين

Özyeğin Üniversitesi

تأسيس جامعة 

جامعة اوزيجين

تأسست جامعة اوزيجين رسميًا عام 2007م، لتكون جامعة أبحاث ودراسات من شأنها أن تسهم في التنمية الاجتماعية للمجتمع التركي والدولي. حيث تعتمد الجامعة النظام التعليمي الحديث، والنهج الأكاديمي المتوافق مع احتياجات سوق العمل في مختلف المجالات والقطاعات. فأصبحت إحدى افضل الجامعات
تمتلك جامعة اوزيجين أول حرم جامعي في تركيا على مساحة 280،000 متر مربع. وقد تم تصميمه بشكل عصري من قبل شركة هندسية رائدة، قامت أيضًا بتصميم مباني جامعة كامبريدج.

رؤية الجامعة وأهدافها

Özyeğin Üniversitesi

أعدت جامعة اوزيجين خطة تعليمية شاملة تتوافق مع احتياجات سوق العمل، بناءً على عدد من الدراسات التي أجرتها بالتعاون مع رجال الأعمال وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعات والخريجين، حول احتياجات سوق العمل والمهن المختلفة في تركيا وحول العالم. بناءً على هذه الخطة، تقوم الجامعة بتطوير المناهج التعليمية والتدريبية كل عام، لتأهيل الطلاب فكريًا واجتماعيًا وعمليًا.
تهدف الخطة التعليمية للجامعة إلى توفير التعليم الأكاديمي المتطور للطلاب الذي يشمل التدريب العملي على مستوى عالمي، بجانب الأنشطة العملية القائمة على التفاعل المباشر بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، الأمر الذي يشجع الطلاب على اكتشاف أنفسهم وتعلم المهارات اللازمة لتحقيق أهدافهم.

معلومات الجامعة 

62005a1a-5b9e-45e5-a77c-60da59bb7466.jpeg

نبذة عن المستوى التعليمي للجامعة

يشيد خريجين جامعة اوزيجين بالمستوى التعليمي القوى في مختلف التخصصات بالجامعة، على المستويين النظري والتطبيقي داخل المعامل والمختبرات التقنية الحديثة. حيث تضم الجامعة طاقم مميز من أعضاء هيئة التدريس، يبذل قصارى جهده ليساعد الطلاب على الوصول إلى أعلى درجات التفوق، ويشمل على أساتذة وافدين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
تمتلك جامعة اوزيجيو 6 كليات , 2 مدارس مهنية و 456 هيئة تدريس.

Doing Homework

السكنات الطلابية في الجامعة

إنه يوفر بيئة مريحة وممتعة ودافئة وصحية لـكل طالب محلي ودولي. على مساحة واسعة ، توجد غرف وأطباق ورف للدراسة وساحة ألعاب وكافتيريا. تحتوي كل غرفة على مرحاض، وقاعدة سرير، وتخزين، وميني بار، وحالة خاصة ، وملابس ، وإنترنت واي فأي غير محدود ، وبث تلفزيوني رقمي ، وهاتف ، وتكييف مركزي بمياه ساخنة وباردة.

التخصصات المتوفرة في الجامعة

المدة
السعر
اللغة
التخصص
طيف الطلابية.jpg
طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page