top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg
3201
102
ترتيب دولي
ترتيب محلي
قيصري
مقر الجامعة
حكومي
نوع الجامعة

جامعة عبدلله غل

Abdüllah Gül Üniversitesi

تأسيس جامعة 

جامعة عبدلله غل

تم تأسيس جامعة عبد الله غول في مدينة قيصري كإحدى الجامعات الحكومية العامة. تعد الجامعة ثاني أكبر جامعة في المدينة، وتميزت بكونها أول جامعة حكومية تتلقى دعمًا من الأوقاف الخاصة.
تم تأسيس جامعة عبد الله غول في يوم 21 يوليو 2010، واستقبلت الجامعة أول دفعة من الطلاب في العام الدراسي 2013-2014. تتمتع الجامعة بحرمين جامعيين يوفران المساحة اللازمة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة.


رؤية الجامعة وأهدافها

Abdüllah Gül Üniversitesi

تتلقى جامعة عبد الله غول الدعم المالي من قبل وقف جامعة عبد الله غول، الذي يسهم في تطوير البنية التحتية للجامعة وتوفير الموارد اللازمة لتقديم تعليم عالي الجودة. وتم تسمية الجامعة على اسم الرئيس الحادي عشر للجمهورية التركية، السيد عبد الله غول، تكريمًا لمساهماته في تطوير التعليم العالي في البلاد.يتولى منصب رئيس الجامعة الدكتور البروفيسور احسان سابنجي اوغلو، ويعاونه الدكتور البروفيسور عرفان علان والدكتور البروفيسور اويا جونري والدكتور البروفيسور ارهان كوتان اوغلو. يعمل هؤلاء الأشخاص كفريق قيادي للجامعة، حيث يساهمون في توجيه الجامعة نحو تحقيق الرؤية والأهداف المحددة.

معلومات الجامعة 

62005a1a-5b9e-45e5-a77c-60da59bb7466.jpeg

نبذة عن المستوى التعليمي للجامعة

توفر جامعة هاتاي برنامج التبادل الطلابي الدولي ايراسموس في عديد من الدول الاوروبية منها المانيا و ايطاليا, كما تربطها علاقات مع العديد من الجامعات في الولايات المتحدة و حول العالم

Doing Homework

السكنات الطلابية في الجامعة

تمتلك جامعة عبد الله غول حرمين جامعيين رئيسيين. يتميز كل منهما بمرافق حديثة ومتطورة، بما في ذلك القاعات الدراسية المجهزة تجهيزًا جيدًا، والمكتبات، والمختبرات، ومراكز التكنولوجيا، والمرافق الرياضية، والمطاعم، والمساكن الطلابية.

التخصصات المتوفرة في الجامعة

المدة
السعر
اللغة
التخصص
طيف الطلابية.jpg
طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page