top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg
7415
149
ترتيب دولي
ترتيب محلي
انقرة
مقر الجامعة
حكومي
نوع الجامعة

انقرة للعلوم

Ankara Sosyal Bilimler Üniversitesi

تأسيس جامعة 

انقرة للعلوم

جامعة أنقرة للعلوم الاجتماعية هي إحدى الجامعات الحكومية في العاصمة التركية أنقرة، وتُعَدّ سادس جامعة حكومية من حيث التأسيس في المدينة. تأسست الجامعة في عام 2013 وتعد إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في تركيا.

رؤية الجامعة وأهدافها

Ankara Sosyal Bilimler Üniversitesi

تسعى جامعة أنقرة للعلوم الاجتماعية إلى تعزيز التبادل الثقافي والتعاون الدولي من خلال شراكات مع جامعات ومؤسسات تعليمية أخرى حول العالم. تعد هذه الجامعة مكانًا مثاليًا للطلاب الذين يتطلعون إلى تحقيق إمكاناتهم وتوسيع آفاقهم في مجال العلوم الاجتماعية.

معلومات الجامعة 

62005a1a-5b9e-45e5-a77c-60da59bb7466.jpeg

نبذة عن المستوى التعليمي للجامعة

تتكون جامعة أنقرة للعلوم الاجتماعية من 5 كليات و 5 معاهد تعليم عالي، مما يوفر تشكيلة واسعة من التخصصات والبرامج الأكاديمية للطلاب. تضم الكليات في الجامعة مختلف التخصصات في مجالات العلوم الاجتماعية، بما في ذلك علم الاجتماع وعلم النفس والعلوم السياسية والاقتصاد والإعلام والعلاقات الدولية وغيرها. وتهدف الجامعة إلى توفير تعليم عالي ذو جودة عالية وتعزيز البحث العلمي وتنمية قدرات الطلاب في مجالاتهم المختارة.

Doing Homework

السكنات الطلابية في الجامعة

تدير الجامعة مجموعة من المباني السكنية داخل الحرم الجامعي لاستيعاب الطلاب. يتوفر السكن الجامعي للطلاب المحليين والدوليين على حد سواء. تتميز الغرف السكنية بالمرافق الأساسية مثل الأسرة، والمكاتب، والخزانات، وتكييف الهواء، وخدمة الإنترنت. يتم توفير المطابخ المشتركة وغسالات الملابس في بعض المباني السكنية.

التخصصات المتوفرة في الجامعة

المدة
السعر
اللغة
التخصص
طيف الطلابية.jpg
طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page