top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg
1098
12
ترتيب دولي
ترتيب محلي
ازمير
مقر الجامعة
حكومي
نوع الجامعة

جامعة دوكوز ايلول

Dokuz Eylül Üniversitesi

تأسيس جامعة 

جامعة دوكوز ايلول

تم تأسيس جامعة دوكوز ايلول في 20 تموز عام 1982، وذلك تنفيذاً للمادة 41 من قانون تأسيس مؤسسات التعليم العالي. تقع الجامعة في مدينة ازمير، ويشغل الدكتور البروفيسور محمد فوزي منصب رئيس الجامعة الحالي. يعمل تحت إشرافه فريق من المساعدين الأكاديميين وهم: الدكتور البروفيسور خليل كوسه، الدكتور البروفيسور رجب يابارل، الدكتور البروفيسور مراد اوزجورين.

رؤية الجامعة وأهدافها

Dokuz Eylül Üniversitesi

تهدف جامعة دوكوز ايلول إلى تعزيز التبادل الثقافي والأكاديمي مع جامعات ومؤسسات تعليمية في جميع أنحاء العالم. توفر الجامعة برامج تبادل الطلاب والأساتذة، وتعاون المشاريع البحثية المشتركة، وورش العمل الدولية، والمؤتمرات، وغيرها من الفرص العالمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

معلومات الجامعة 

62005a1a-5b9e-45e5-a77c-60da59bb7466.jpeg

نبذة عن المستوى التعليمي للجامعة

بدأت جامعة دوكوز ايلول بتقديم خدماتها للطلاب في 24 قسم مختلف. وفي الوقت الحالي، تقدم الجامعة خدماتها في 12 منطقة مختلفة، وتضم تحت سقفها 14 كلية و4 معاهد تعليم عالي و7 معاهد مهنية ومعهد موسيقى، بالإضافة إلى معاهد علمية و 56 مركز أبحاث وتطبيقات

Doing Homework

السكنات الطلابية في الجامعة

تسعى جامعة دوكوز ايلول لتوفير بيئة غنية ومثيرة للطلاب. توفر الجامعة العديد من الأنشطة الطلابية والنوادي الطلابية التي تشمل الفنون والثقافة والرياضة والتطوع والقيادة. كما تتوفر العديد من المرافق الطلابية مثل المطاعم، والمكتبات، والمسارح، والمراكز الرياضية، وسكن الطلاب.

التخصصات المتوفرة في الجامعة

المدة
السعر
اللغة
التخصص
طيف الطلابية.jpg
طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page