top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg
8070
155
ترتيب دولي
ترتيب محلي
ازمير
مقر الجامعة
حكومية
نوع الجامعة

جامعة ازمير الديمقراطي

izmir Demokrasi Üniversitesi

تأسيس جامعة 

جامعة ازمير الديمقراطي

تأسست جامعة ازمير الديمقراطية في عام 2016 كجامعة حديثة في مدينة ازمير، وهي مؤسسة تعليمية تركية تهدف إلى توفير التعليم العالي على مبدأ الديمقراطية والمشاركة الشاملة. وقد تأسست الجامعة كنتيجة للتطورات السياسية والاجتماعية في تركيا وتوجهات التعليم العالي.
تتميز جامعة ازمير الديمقراطية بتركيزها على البحث العلمي والتعليم المبتكر، وتقديم برامج تعليمية حديثة ومتطورة في مجموعة متنوعة من التخصصات الأكاديمية، مثل الهندسة والعلوم الاجتماعية والعلوم الطبية والعلوم الاقتصادية والسياسية والفنون والتصميم والعمارة والحقوق والعلاقات الدولية، والعديد من التخصصات الأخرى.

رؤية الجامعة وأهدافها

izmir Demokrasi Üniversitesi

تهدف إلى أن تكون جامعة البحث المتميزة التي تتبنى الأبحاث العلمية الأصلية والمبتكرة، وتقدم خدمات التعليم والتعليم عالية الجودة، وتكون رائدة في التنمية الاجتماعية، وتساهم في مستقبل الإنسانية من خلال تخريج خريجين ملتزمين بالمسؤولية، وتتمتع بسمعة دولية.

معلومات الجامعة 

62005a1a-5b9e-45e5-a77c-60da59bb7466.jpeg

نبذة عن المستوى التعليمي للجامعة

جامعة إزمير للديمقراطية؛ تسعى للمساهمة في ،والاقتصاد، والثقافة، والتكنولوجيا؛ من خلال إجراء أبحاث مبتكرة ومتعددة التخصصات، وتعزيز القيم الأخلاقية، وتأهيل فرد قادر على التفكير النقدي والإسهام في تشكيل مستقبل المجتمع.

Doing Homework

السكنات الطلابية في الجامعة

في جامعة ازمير الديمقراطي ، يتوفر سكن طلابي في الحرم الجامعي وشقق طلابية خارج الحرم. يتضمن السكن الطلابي غرف مفروشة ومرافق مشتركة مثل الحمامات والمطابخ. تختلف التكاليف حسب نوع السكن ومرافقه. يُفضل التواصل مع إدارة السكن الطلابي في الجامعة للحصول على معلومات دقيقة حول إجراءات الحجز والتوافر.

التخصصات المتوفرة في الجامعة

المدة
السعر
اللغة
التخصص
طيف الطلابية.jpg
طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page