top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg

الفيزا السياحية الى تركيا

التأشيرة هي إذن مسبقة لدخول أراضي دولة معينة، وتختلف أنواعها بحسب الأغراض، حيث تقدم تركيا بعض الدول إما إعفاءًا من التأشيرة أو تقديم فيزا إلكترونية. يمكن للمواطنين العرب، مثل المصريين، الحصول على تأشيرة عند الوصول أو التقديم للفيزا اللاصقة في السفارة أو القنصلية التركية، مع الالتزام بالشروط المحددة. يتميز سياح تركيا بتنوع المناخ والتاريخ الغني، مما يجعلها وجهة محبوبة للسياحة.

نبذة عن الخدمة

تأشيرة تركيا هي تصريح سفر يتيح للمسافرين الأجانب دخول تركيا لأغراض السياحة أو العمل أو التجارة. في السابق، كان يُمكن للمسافرين الدوليين الحصول على تأشيرة سياحة تركية عبر تقديم طلبات في السفارات أو القنصليات التركية. تم تقديم نظام eVisa لتركيا عبر الإنترنت في عام 2013 كبديل لتأشيرة اللاصق التقليدية.
يُسرّع النظام الجديد عملية طلب التأشيرة، مما يجعل تركيا متاحة لمجموعة أوسع من السياح الأجانب من مختلف أنحاء العالم. يُمكن للمسافرين الآن تقديم طلب للحصول على تأشيرة تركيا الإلكترونية مباشرة من منازلهم، والحصول على الموافقة على التأشيرة في يوم عمل واحد.
نقدم في هذا المحتوى كل ما يتعلق بموضوع الفيزا السياحية الى تركيا وفق ترتيب المحتوى على الشكل الاتي :
لمحة عن الفيزا إلى تركيا أو الفيزا بشكل عام: 
الفيزا بغرض السياحة الى تركيا (التقديم الورقي في الممثليات الدبلوماسية):
الفيزا الخاصة بالسوريين:
ماهي انواع الفيزا السياحية الى تركيا:
احد الاسئلة الشائعة:
مقالات تخص موضوع الفيزا الى تركيا وطرق الحصول عليها:

-لمحة عن الفيزا إلى تركيا أو الفيزا بشكل عام: 

وهي إذن مسبق بالدخول للمواطنين الأجانب بدخول أراضي دولة معينة سواء للسياحة أو لأسباب أخرى. تركيا تمنح مواطنين بعض الدول الأذن بالدخول دون فيزا مثال (الأردن ولبنان) أو فيزا الكترونية يتم التقديم عليها أون لاين مثال المواطنين المصريين مع شرط العمر. أو فيزا عند الدخول إلى تركيا مثال المواطنين الكنديين. والنوع الأكثر انتشاراً لدى الدول العربية هي الفيزا العادية اللاصقة والتي يتم التقديم عليها في الممثل الدبلوماسي سواء سفارة او قنصلية تركية في البلد الذي ترغب بالتقديم فيه. بموجب موعد مسبق وضمن طلبات واشتراطات معينة وممكن الحصول عليها ويمكن الحصول على رفض. يمكنك مراجعة قسم المقالات والقسم المتعلق بالفيزا التركي للحصول على تفاصيل شاملة وكاملة وكل المعلومات اللازمة لزيادة احتمالية القبول. طبعا تركيا من الدول الأكثر رغبة في السياحية سواء كانت صيفاُ او شتاءُ وذلك بسبب مناخها المعتدل والأسعار المعقولة وسهولة الوصول لها سواء من خلال المطارات والمعابر البرية والبحرية. لا ننسى التنوع المناخي الخاص فيها من جبال وغابات وبحار وانهار. أضف اليه الإرث التاريخ الكبير لديها.

-الفيزا بغرض السياحة الى تركيا (التقديم الورقي في الممثليات الدبلوماسية):

وهي فيزا بغرض السياحية إلى تركيا وقد تمنح بين ١٥ يوم إلى ٩٠ يوم وممكن انت تحصل عليها دخول لمرة واحدة أو دخول متعدد وتختلف صلاحيتها بين ٣ أشهر والسنة. 

الأوراق المطلوبة:

جواز سفر صالح لمدة تزيد عن ٦ أشهر. 
كشف حساب بنكي يظهر القدرة المالية. 
إجازة من العمل إذا كان الشخص موظفاً. 
تأمين السفر وحجز الطيران الوهمي وحجز فندقي وهمي (يمكنك طلبه من خلالنا طيف تركيا للخدمات)
يطلب أحياناً وثيقة غير محكوم من بلدك الأم. 
لا ننسى الموعد الخاص بمقابلة السفارة (يمكن طلبه من طيف تركيا للخدمات)
صور بيومترك حديثة خاصة الفيزا التركية.
قد يطلب برنامج سياحي للفترة المطلوبة للفيزا (يمكنك طلب البرنامج السياحي من خلال طيف تركيا)

الفيزا الخاصة بالسوريين:

طيف تركيا تقوم بتجهيز كامل الملف الخاص بالفيز الخاصة للسوريين من الألف إلى الياء. 
مواعيد السفارة التركية 
تأمين السفر 
حجز الطيران. 
الحجز الفندقي.
الدعوة لدى الكاتب بالعدل النوتر.
استخراج الأوراق المطلوبة من تركيا (غير محكوم وتثبيت العنوان في النفوس)
ترجمة كافة الأوراق المطلوبة. 

ماهي انواع الفيزا السياحية الى تركيا:

هناك أكثر من نوع للفيزا السياحية وتختلف بحسب الاتفاقات والتفاهمات بين الدول وتختلف بحسب جنسية وعمر المسافر الراغب بالقدوم الى تركيا للسياحة.

التأشيرة الالكترونية لدخول تركيا:

ويمكن الحصول عليها من موقع الفيزا الالكترونية الخاص بالحكومة التركية. والعملية تتم خلال دقائق ويتم الدفع بالفيزا كارد. ويتم ارسال الملف الخاص بالفيزا على بريدك الالكتروني ويفضل طباعة نسخة ورقية منه. وهذا النوع من الفيزا متاح لحملة جنسيات أكثر من ٩٠ دولة. ويمكن الحصول عليها بدخول لمرة واحدة او متعدد الدخول ولمدة بين ٣٠ يوم الى ٩٠ يوم.

التأشيرة حين الوصول أو التأشيرة في المطار لدخول تركيا:

وهي متاحة للعديد من مواطني الدول وهي كالتالي
أرمينيا-اسبانيا-استراليا-انتيغواوبربودا-إستونيا-البحرين-البرتغال-القبارصة اليونانيون-المكسيك-الولايات المتحدة الامريكية-بربادوس-برمودا-بلجيكا-جامايكا-جزر المالديف-جمهورية الدومينيكان-دمينيكا-سانت فنست-عمان-غرينادا-كرواتيا-كندا-لاتفيا-لتواينا-مالطا-موريشيوس-هايتي-هولندا-هونغ كونغ ويمكن لمواطني كوريا الشمالية الحصول على تأشيرة عند الوصول بشرط ان يحملوا تأشيرة شينغن صالحة او اقامة صالحة ضمن دول شينغن.

احد الاسئلة الشائعة:

سؤال: انا مواطن يحمل جنسية تحتاج الى فيزا لدخول تركيا ولدي تأشيرة الى دولة اخرى ولكن الطيران ترانزيت في تركيا هل احتاج الى تأشيرة دخول تركيا؟
الإجابة: نعم يجب التقدم الى الممثليات في الخارج السفارات والقنصليات التركية للحصول على فيزا ترانزيت والا سيتم اعادتك من تركيا ولن يسمح لك المتابعة في سفرك.
نحن في شركة طيف تركيا الخدمية نقدم لك كل ما يتعلق بالتقديم للفيزا التركية وتجهيز الملف وكل الحجوزات والمواعيد المطلوبة سواء الفيزا التركية او تحضير ملفات الفيزا الخاصة بدول الشينغن خبرة لسنوات في هذا المجال وبنسب قبول مرتفعة جدا لمحققي الشروط. اختصر الوقت والجهد واحصل على الخدمة الاصح والأكثر جودة.

مقالات تخص موضوع الفيزا الى تركيا وطرق الحصول عليها:

-الفيزا الدراسية الى تركيا
-الفيزا الطبية الى تركيا
-فيزا العمل الى تركيا
-فيزا لم شمل العائلة الى تركيا
c28efb7a-8cfc-4032-bd2a-47120751736c_edited.jpg

طيف تركيا الخدمية

شركة طيف من أوائل الشركات الرائدة بمجال الخدمات القانونية والاستشارات القانونية في تركيا. طيف منذ أكثر من ١٠ سنوات عاملة بنفس المجال ولدينا آلاف العملاء حصلوا على خدماتنا واستشاراتنا القانونية بشكل مباشر وغير مباشر ومازالوا. نحن كشركة طيف الأكثر خبرة والأقدم في مجال الخدمات. فريقنا متخصص بنفس المجال لسنوات منذ عام 2014. نؤكد بحصولك على أفضل وأجود خدمة. كل خبراتنا نضعها بين يديك لتكون محمي قانونيا. وتحصل على آخر المستجدات أول بأول. يمكن القيام بجولة سريعة ضمن موقعنا لقراءة مواضيعنا المختلفة لتطلع على آخر المستجدات القانونية والخدمية. نشكركم لثقتكم واختياركم شركة الطيف خبرة السنوات نختصرها بلحظات ……….

اقسام طيف الخدمية

طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page