top of page
5d5361e3-9f63-4018-b226-4af37a35ec25.jpeg

جولة مع مترجم في اسطنبول

يعتبر وجود مترجم موثوق بين اللغة التركية والعربية من أهم الاعتبارات التي يشغل بال القادمين العرب إلى تركيا. يأتي هذا نظرًا لأهمية الحصول على دعم مترجم محترف لتفادي المواقف السلبية والحماية من أحتمالات الاحتيال، خاصةً للأشخاص الذين يخططون للتسوق أو بدء نشاط تجاري أو إجراء صفقات تجارية، وكذلك للراغبين في شراء عقارات.
يكمن الحاجة إلى شخص ذو ثقة يجيد الترجمة وفهم الثقافتين بشكل عميق، يقف إلى جانبك في جميع المعاملات والاتفاقيات. يكون دوره حيويًا في تلبية احتياجاتك وضمان أمان ونجاح مشاريعك وصفقاتك في إسطنبول.

نبذة عن الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل مترجم في اسطنبول فانت في المكان الصحيح. وإذا كنت تبحث عن معلومات كافية يمكنك المتابعة في قراءة المقال للحصول على المعلومات اللازمة. في هذا المقال سنشرح قليلا عن موضوع الترجمة في تركيا حسب ترتيب جدول المحتويات التالي:
جولة مع مترجم:
الاسعار فيما يتعلق بالترجمة الصوتية او المترجم المرافق:
المترجم المحلف المرافق متى واين يمكن ان تحتاجه؟
مقالات قد تهمك في مجال الدعوات وكاتب العدل في تركيا:

جولة مع مترجم:

اول ما يشغل بال القادم العربي الى تركيا هو وجود مترجم موثوق باللغة التركية والعربية لعدم التعرض للمواقف السلبية والاحتيال احياناً وبالأخص الراغبين بالتسوق او بدء عمل تجاري او تعاقد تجاري. او شراء عقار وانت بحاجة للشخص الثقة الذي يقف الى جانبك في معاملاتك وامورك وتغطيت احتياجاتك من حيث الترجمة والاتفاقات.
نحن بشركة طيف تركيا الخدمية نقدم خدمة المترجم المرافق لرجال الاعمال والتجار والراغبين بالتعاقد والاتفاق او شراء عقار. انت بحاجة الى مترجمك الخاص وايصال الفكرة سواء باللغة الام او اللغة المرغوب بالترجمة اليها.

الاسعار فيما يتعلق بالترجمة الصوتية او المترجم المرافق:

يختلف سعر الترجمة في تركيا بسبب عدة عوامل سنسرد اكثرها شيوعاً فيما يلي:
•كلما كانت المتطلبات أكثر وزيادة التفاصيل يزيد سعر الترجمة الصوتية مثال الحاجة الى الانتقال بالسيارة من مكان لآخر تختلف بحسب الجهد والمسافة المقطوعة والوقت الضائع.
•ترجمة بين ثلاث لغات مثلاً اللغة العربية والانكليزية والتركية تكون التكلفة اعلى بشكل ملحوظ عن الترجمة بين العربية والتركية او العكس.
•ترجمة متعلق بتخصص معين ويفضل حجز الموعد وتنسيق الوقت مسبقاً ليتثنى للمترجم مراجعة وتجهيز المصطلحات اللازمة المتعلقة بالعمل (مثال ترجمة في مشفى لأجراء عمل جراحي متعلق بإزالة كتلة سرطانية عافانا الله واياكم) طبعاً يجب كما ذكرت سابقاً التنسيق للموعد مسبقاً.
•الفترة الزمنية بمعنى كلما زاد الوقت زادة التكلفة من المؤكد ترجمة صوتيه لمدة ساعة واحدة ليست كترجمة استمرت لمدة ٣ ساعات.
•طلبات اضافية من العميل مثال تسجيل الترجمة او كتابتها نصاً كلها اسباب تزيد اسعار الترجمة الصوتية.
•ترجمة فورية في المعارض والمؤتمرات وهي الاغلى سعراً بسبب الدقة في نقل المعلومة وسرعة المحادثات والوقت الطويل وبالأخص إذا كان معرض مختص بمجال معين فهو يتطلب قدر كبير من التحضير مسبقاً.

المترجم المحلف المرافق متى واين يمكن ان تحتاجه؟

-إذا تعرضت او تعرض أحد اقرباءك للسجن فإن الوكالة الخاصة للمحامي لمتابعة ملف القضية تتم في السجن لذلك يتم طلب مترجم محلف والمنتدب من طرف الكاتب بالعدل النوتر يقومان بالحضور للقيام بإجراءات التوكيل اصولاً في دائرة السجون.
-بعض مراكز الشرطة تشترط وجود مترجم محلف لتنظيم الضبوط المتعلقة بالسرقات او المفقودات او الشكاوى. لذلك احتفظ برقم طيف تركيا الخدمية من اجل اي طارئ لا قدر الله.
-الإجراءات البنكية وبالأخص الحوالات الكبيرة التي قد يشك البنك لتعرضك لحالة احتيال قد يطلب من العميل احضار مترجم محلف للتدقيق والتأكد من الغاية للحوالة او ارسال الاموال.
نحن في شركة طيف تركيا الخدمية نقدم لك مترجمك الخاص الذي الى جانبك دوماً لتسهيل معاملاتك ومساعدتك بما يتعلق بالتعاقدات وبشكل احترافي ودقيق. كل ما عليك حفظ الرقم لديك للتواصل عند الحاجة.

مقالات قد تهمك في مجال الدعوات وكاتب العدل في تركيا:

-دعوة لزيارة تركيا لدى النوتر
-تصديق الاوراق لدى كاتب العدل
-بيع وشراء السيارات لدى كاتب العدل
-الترجمة الصوتية والمراسلات التجارية
-تنظيم الوكالات في تركيا
-الترجمة المحلفة في اسطنبول
-خدمات الترجمة المحلفة
c28efb7a-8cfc-4032-bd2a-47120751736c_edited.jpg

طيف تركيا الخدمية

شركة طيف من أوائل الشركات الرائدة بمجال الخدمات القانونية والاستشارات القانونية في تركيا. طيف منذ أكثر من ١٠ سنوات عاملة بنفس المجال ولدينا آلاف العملاء حصلوا على خدماتنا واستشاراتنا القانونية بشكل مباشر وغير مباشر ومازالوا. نحن كشركة طيف الأكثر خبرة والأقدم في مجال الخدمات. فريقنا متخصص بنفس المجال لسنوات منذ عام 2014. نؤكد بحصولك على أفضل وأجود خدمة. كل خبراتنا نضعها بين يديك لتكون محمي قانونيا. وتحصل على آخر المستجدات أول بأول. يمكن القيام بجولة سريعة ضمن موقعنا لقراءة مواضيعنا المختلفة لتطلع على آخر المستجدات القانونية والخدمية. نشكركم لثقتكم واختياركم شركة الطيف خبرة السنوات نختصرها بلحظات ……….

اقسام طيف الخدمية

طيف الطلابية.jpg

بتواصلك معنا نضمن لك أفضل النصائح

شكراً لتسجيل طلبكم سنتواصل معكم على الفور

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع مانيسا رقم 49 الطابق الثاني : رقم المكتب 16

Taif.png
طيف تركيا.png
bottom of page